الثلاثاء 23/04/2024
02:22 بتوقيت المكلا
لجنة طوارئ حضرموت تشرع في إزالة مخلفات المنخفض والمحافظ يوجه برفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة
شرعت لجنة الطوارئ بحضرموت منذ عصر أمس الأربعاء وساعات الفجر المبكرة اليوم الخميس بتنفيذ أعمال إزالة شاملة لمخلفات الأمطار والسيول الجارفة المحملة بالأتربة والأوحال التي تسببت في غمر أجزاء كبيرة من الشوارع وعرقلة حركة السير جرّاء اخدود المنخفض الجوي الذي تعرضت له المحافظة أمس.
دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تزور قياديات نسوية بارزة
قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان عمر اللحمدي مساء اليوم بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة معايدة للأستاذتين زهرة سعيد باعنتر ، و شفيقة سعد خنبري، وهما من القياديات البارزات في العمل النسوي في حقبة السبعينيات والثمانينيات، و اللاتي ساهمن بأدوار فاعلة في المجال الاجتماعي وخدمة قضايا المرأة في حضرموت وفي السلك التربوي والتعليمي على وجه الخصوص.
رئيس الوزراء يغادر المكلا مختتمًا أول زيارة ميدانية لحضرموت استغرقت 6 أيام
غادر المكلا اليوم دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مختتمًا زياراته الميدانية الأولى لمحافظة حضرموت استغرقت 6 أيام.
وزارة التربية تعلن موعد إستئناف الدراسة في عموم مدارس العاصمة عدن والمناطق المحررة
أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة عدن عن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني لهذا العام في جميع المراحل الدراسية بعموم المدارس بعدن والمناطق المحررة التي سوف تستانف فيها الدراسة بعد إجازة رمضان وعيد الفطر، وحددت في الـ 7 من شوال 1445ه‍ الموافق 16 إبريل 2024م يوم الثلاثاء القادم.
رئيس الوزراء يعبر عن الاعتزاز بما تمثله حضرموت من صوت وازن في المشروع الوطني
عبر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، عن الاعتزاز بما تمثله حضرموت بوزنها وثقلها ومكانتها التاريخية، من صوت وازن في المشروع الوطني، والدور المعول عليها ان تكون حاضرة ومؤثرة في صياغة الواقع السياسي والخيارات الوطنية على مستوى اليمن.
رئيس الوزراء يزور التربوية ومعلمة الأجيال عائشة العيدروس وينوه بدورها الرائد في دعم تعليم الفتيات
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ومعه محافظ حصرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ووزيري المالية سالم صالح بن بريك، والتربية والتعليم طارق العكبري، اليوم بزيارة للتربوية القديرة ومعلمة الأجيال الأستاذة عائشة علي العيدروس، بمدينة المكلا، في اطار زياراته العيدية، لعدد من رموز وأعلام حضرموت خاصة واليمن عامة، وقاماتها العملاقة، والتي تركت بصمات مؤثرة خلال مسيرتها المهنية.
رئيس الوزراء يعبر عن تقديره العالي للمسيرة العلمية والأدبية للدكتور عبدالله حسين البار
عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، عن تقديره العالي للمسيرة العلمية والأدبية للأديب الكبير والاكاديمي الدكتور عبدالله حسين البار، والحافلة بعشرات الكتب والمراجع، والتي شكلت علامة مضيئة لواحد من علماء الوطن الكبار واعلامها الراسخة.
رئيس الوزراء يستقبل جموع المهنئين في المكلا بعيد الفطر المبارك
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، من المواطنين الذين يمثلون مختلف شرائح المجتمع، والقيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية، والقضاة والعلماء والشخصيات الاجتماعية والسياسية والنسوية ورجال الاعمال.
12345678910...