الجمعة 07/10/2022
11:46 بتوقيت المكلا
الوزير العكبري يعقد اجتماع مع قيادة مكتب وزارة التربية بساحل حضرموت لمناقشة سير العمل التربوي والتعليمي
عقد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بمدينة المكلا، اجتماعا موسعا مع قيادة مكتب الوزارة بساحل حضرموت، لمناقشة سير الأوضاع التربوية والتعليمية في مديريات ساحل المحافظة.
قرار حكومي بتخفيض الجمارك على المركبات القديمة بنسبة 80%
وجه وزير المالية الاستاذ سالم بن بريك باصدار قرار تخفيض التعرفة الجمركية بنسبة 80 ٪؜ للمركبات القديمة جميعا من موديل 2009 وتحت ولمدة شهرا واحدا ، والسيارات من 2010 الى 2022 بتخفيض بين (30 – 70) خلال الفترة المحددة.
المنتخب الوطني المشارك في المسابقة العالمية للروبوت والذكاء الاصطناعي بسويسرا يغادر بلادنا
وصل المنتخب الوطني المشارك في المسابقة العالمية في مجال الروبوت والذكاء الاصطناعي العاصمة المصرية القاهرة في اطار ترتيباته للمشاركة بالبطولة التي تستضيفها سويسرا منتصف اكتوبر الجاري.
مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ مبادرة توعوية للتعريف بأهمية لغة برايل بالنسبة للأشخاص من ذوي الإعاقة
نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية مبادرة توعوية تهدف الى التعريف بأهمية لغة برايل للاشخاص ذوي الاعاقة ، بإعتبار هذه الفئة من أقل الفئات في المجتمع انتفاعاً بخدمات الرعاية الصحية والتعليم والتوظيف والمشاركة المجتمعية حتى في ظل الظروف العادية.
مدير مكتب التربية بالمديرية يتفقد سير مشروع الطاقة الشمسية لعدد من المدارس
بتوجيهات من المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبود بن عبود الشيخ يقوم بزيارة تفقدية برفقة منسق مشروع دعم المرونة المؤسسية و الاقتصاديه في اليمن SIERY التابع للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة undp و ممثل مشروع الأشغال العامة والطرق بالمنطقة الفرعية حضرموت والمهرة وسقطرى للإطلاع على تجهيزات مشروع الطاقة الشمسية للمدارس المستهدفة بالمديرية.
أثناء تكريمه الشاب الطموح علي ابن الشيبة.. العميد المنهالي يؤكد: ذوي الهمم العالية طاقة لا إعاقة
أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على ضرورة اهتمام المجتمع بفئة ذوي الهمم العالية كونهم شريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه ويحققونه من إنجازات في شتى المجالات، واصفا ذوي الهمم العالية بأنهم طاقة لا إعاقة .
التوقيع بالمكلا على اتفاقية لتدشين مشروع صمود قطاع الأسماك لتعزيز الأمن الغذائي بتمويل فرنسي
وقع اليوم بالمكلا، على اتفاقية تدشين مشروع دعم صمود قطاع الأسماك في اليمن حفاظًا على سبل العيش وتعزيز الأمن الغذائي والمساهمة في التعافي بعد الأزمة، الممول من وزارة الشؤون الاوربية والخارجية الفرنسية، تنفيذ الوكالة الفرنسية للتعاون التقني الدولي "خبراء فرنسا"، بالتنسيق مع الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي، بمباركة وتعميد السلطة المحلية بحضرموت، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، والسفير الفرنسي لدى بلادنا السيد جان ماري صفا.
لقاءٌ بالمكلا لبحث جوانب التعاون والتدخل الفرنسي للقطاعات الأكثر احتياجًا بحضرموت
عقد اليوم بالمكلا، لقاء لبحث جوانب الاحتياج، والتدخل السريع لدعم القطاعات الأكثر احتياجًا، بين السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والوفد الفرنسي الزائر للمحافظة.
12345678910...