الخميس 23/05/2019
09:49 بتوقيت المكلا
97,29% نسبة الحضور لموظفي القطاع الحكومي خلال النصف الأول من رمضان 1440هـ
بلغت نسبة الحضور لموظفي القطاع  الحكومي في الوحدات والمؤسسات والهيئات الحكومية خلال النصف الأول من رمضان 1440 هـ - 2019م  97,29 % .
أفاد بذلك لمكتب إعلام المحافظة ، المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت سامي مبارك بامحفوظ ، موضحاً أن فريقاً من المكتب قام بالنزول الميداني على المرافق الحكومية تنفيذاً لتوجيهات محافظ  المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية .
مشيداً بالانضباط الوظيفي الذي تشهده الوحدات الإدارية خلال الشهر الكريم .
إقرار موعد اقامة الحفل الخطابي والتكريمي للفائزين في المسابقة الرمضانية الاولى على مستوى مديريات المحافظة
اقرت اللجنة العامة للأنشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم  بحضرموت الساحل في اجتماعها المنعقد اليوم برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون تحديد موعد اقامة الحفل الخطابي والتكريمي والانشادي للفائزين بالمراكز الاولى في  المسابقة الرمضانية الاولى في مجال (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) من موروثنا الحضرمي الذي من المزمع اقامته خلال الايام القريبة القادمة .
لقاء بتربية حضرموت الساحل يناقش التقارير التقييمية لإدارات رياض الاطفال بالمحافظة للعام الدراسي 2018/2019
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون بان قطاع رياض الاطفال خطا خطوات كبيرة ومشرفة في تطوير البنية التحتية للرياض على مستوى مديريات المحافظة بفضل الاهتمام والعناية الكريمة من قبل راعي التربية الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
اللجنة العامة للأنشطة بمكتب تربية حضرموت تقر اسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية الاولى
أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون بالمستوى الذي ظهر به التلاميذ والطلاب المشاركون في المسابقة الرمضانية الاولى في مجال (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) من موروثنا الحضرمي .

الوكيل عبدون يلتقي بمدير عام مديرية بروم ميفع يؤكد نجاح واستقرار الدراسة بمدارس ومجمعات المديرية خلال العام الدراسي 2018/2019
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون أن مديرية بروم ميفع حظيت وستحظى بالرعاية والاهتمام من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت من حيث تنفيذ العديد من المشاريع ذات الاولوية والاحتياج للعام الدراسي القادم بدعم من قبل راعي التعليم الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
التربية والتعليم يدشن غد المسابقة الرمضانية الاولى في مجال (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية )
يدشن مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من مايو الحالي المسابقة الرمضانية الاولى في مجال (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) من موروثنا الحضرمي بمشاركة تلاميذ وطلاب جميع المدارس الحكومية والاهلية والخاصة والمجمعات المسائية ومدارس تعليم القران الكريم على مستوى المحافظة

وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت يناقش مع مدير عام مديرية يبعث الاوضاع التربوية والتعليمية بالمديرية
ناقش وكيل وزارة التربية والتعليم بمدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون مع مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم جملة من الموضوعات المتعلقة بالحقل التربوي والتعليمي في المديرية .

وكيل وزارة التربية – مدير تربية حضرموت يلتقي مدير عام مديرية الريدة وقصيعر
أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بما تحقق من مكاسب وانجازات في القطاع التربوي والتعليمي بمديرية الريدة وقضيعر .
12345678910...