الثلاثاء 03/08/2021
12:55 بتوقيت المكلا
مدير التربية والتعليم في بروم ميفع يلتقي روؤساء المراكز الإختبارية والملاحظين ولجنة الضبط والتحكم
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية التعليم/خاص
الأحد 30/مايو/2021م
news_20210530_03.png
عقد الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق 30 مايوم 2021 ، اللقاء التاني مع رؤوساء المراكز الامتحانية والملاحظين ولجنة الضبط والتحكم الخاصة بإختبارات الشهادة العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020 ـ 2021 والتي ستبدأ يوم الأحد القادم 6 يونيو 2020.

وخلال اللقاء أكد مدير التربية والتعليم بالمديرية على أن المراكز الاختبارية الخاصة بنيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في بروم ميفع جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات وفقاً للخطط المعدة من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت.
وأضاف قائد البهيشي أن إدارة التربية اشرفت على الاستعداد والترتيبات النهائية على مستوى المراكز الاختبارية وتهيئة الاجواء للطلاب والطالبات لاداء العملية الاختبارية بالصورة الملائمة والطبيعية.
ويبلغ عدد المراكز الاختبارية في مديرية بروم ميفع (4) مراكز موزعه بواقع مركزين في منطقة بروم ومنطقة ميفع ، حيث يتقدم لنيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي (   207   ) طالب وطالبة ، منهم (  71) طالب وطالبة في القسم العلمي و ( 136 ) طالب وطالبة في القسم الأدبي.
وشدد مدير التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع قائد طالب البهيشي بضرورة الإلتزام والتقيد بالإجراءات والإرشادات الموضوعة من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم في ساحل حضرموت والهادفة إلى إنجاح هذه العملية الاختبارية بشكل طبيعي ودون أية صعوبات أو معوقات .
كما تم مناقشة عدد من الاستفسارات والملاحظات المقدمة من قبل روؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين من شأن خلق بيئة اختبارية ملائمة للطلاب والطالبات.




  • إقرا ايضاً