السبت 20/07/2019
06:54 بتوقيت المكلا
عبدون .. يتفقّد سير اختبارات الشهادة الثانوية في مجمع الشهيد عمر بارشيد بمنطقة العيون بمديرية غيل باوزير
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية والتعليم/خاص
الخميس 20/يونيو/2019
news_20190620_09.jpg
تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم – نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بمجمع الشهيد عمر بارشيد بمنطقة العيون بمديرية غيل باوزير ..

مؤكداً خلال جولته التفقدية بالقاعات الاختبارية بضرورة الاستفادة من الأجواء الجيدة والاستقرار الملحوظ الذي تشهده جميع المراكز الاختبارية منذ اليوم الأول الذي جاء ثمرة من ثمار الإعداد والتهيئة الجيدة والمبكرة، وترجمة حقيقية للدعم الكبير والمساندة المستمرة من قبل الراعي الأول للقطاع التربوي والتعليمي محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ..
وأشار الوكيل عبدون إلى إن ما تحقق من انجاز لهذه المنطقة والمتمثل في استكمال طلابها وطالباتها مرحلتهم الدراسية الثانوية لأول مرة في تاريخ المنطقة وخوضهم اختبارات الشهادة الثانوية في مجمعهم التربوي والتعليمي محفزاً الطلاب والطالبات على ضرورة التركيز والمراجعة والحرص على تحقيق نتائج مشرفة في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية ..
منوهاً إلى أهمية مثل هذه التدخلات التربوية والتعليمية في السنوات الماضية وما يحصده اليوم أبناؤها من مكاسب على مستوى البنية التربوية والتعليمية وتوفير الامكانات الضرورية لاستمرار الفتاة في المراحل الدراسية كافة ..

  • إقرا ايضاً