السبت 20/07/2019
07:38 بتوقيت المكلا
عبدون يتفقّد سير الاختبارات ومستوى انجاز المشاريع في مديرية الريدة وقصيعر
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية والتعليم/خاص
الأربعاء 03/يوليو/2019
news_20190703_19.jpg
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم – نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على حسن الأداء في المراكز الاختبارية بعموم مديريات المحافظة.

مشيراً خلال تفقده لسير اختبارات الشهادة الثانوية بثانوية الفقيد عوض السقطري بمديرية الريدة وقصيعر إلى إن العملية الاختبارية شهدت تطوراً ملحوظاً في مستوى تنفيذ الاجراءات واللوائح والإعداد والتهيئة لاستقبال الاستحقاق الاختباري.
وأشاد الوكيل عبدون بدور لجنة الضبط والتحّكم في المديرية موضحا إلى أن لجنة النزول الميداني للاختبارات بالمحافظة المكلفة بالإشراف على سير الاختبارات بالمديرية وقاومها أربعون كادراً تربوياً وتعليمياً مشرفاً أعطت انطباعات جيدة أثناء تفقدها لجميع المراكز الخمسة وتوفير الظروف والأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لتحقيق نتائج مشرفة في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية.
من جانب متصل تفقد الوكيل – مدير تربية حضرموت المشاريع التربوية والتعليمية التي تنفذ بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة ووفقاً وتوجيهات الراعي الأول محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مطلعاً على ما تم انجازه في منطقة الريدة خاصة في الضفوف الإضافية والظلة والمسرح في روضة الأمل وإعادة تأهيل ثانوية الفقيد السقطري .
إضافة الى ما تشهده مدينة قصيعر من مشاريع متعددة في ثانويتي الشهيد باعباد والبنات ومشروع بناء مدرسة الحصينات ومشروع ثانوية الشاطئ الذي كان مركزياً متعثراً لعدة سنوات ووجه فيه المحافظ البحسني مشكوراً لاستكماله على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكداً إن مديرية الريدة وقصيعر تعتمل في العديد من مناطقها مشاريع تربوية وتعليمية أخرى تأتي ضمن خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتطوير البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية في جميع المديريات.


  • إقرا ايضاً