السبت 20/07/2019
06:49 بتوقيت المكلا
بنجاح منقطع النظير اختتام العملية الاختبارية لإنهاء شهادة الثانوية.. عبدون يتفقد سير العملية بمديرية حجر في يومها الاخير
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية والتعليم/خاص
الأربعاء 03/يوليو/2019
news_20190703_05.jpg
بنجاح منقطع النظير أختتمت العملية الاختبارية لأنهاء شهادة المرحلة الثانوية بجميع مديريات محافظة حضرموت صباح اليوم الاربعاء الموافق الثالث من يوليو الحالي في أجواء أمنة ومستقرة شهدتها المراكز الاختبارية بالمديريات منذ يومها الاول ووفقا لما خطط له من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم  واللجنة الاشرافية الفرعية بالمحافظة .

وفي هذا الصدد تفقد وكيل الوزارة _نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات _مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون   سير العملية الاختبارية في يومها الاخير بمادة الاحياء في مركز مجمع الزبيري للبنين ومدرسة الثلاثين من نوفمبر للبنات بمنطقة الجول طلاب وطالبات القسم العلمي بمديرية حجر .
مطلعاً  خلال جولته  بالقاعات الاختبارية على مستوى التنظيم والتهيئة الجيدة للعملية من بدايتها وما رفقها من اجراءات فنية اثمرت عن تحقيق هذا النجاح .
واكد الوكيل عبدون في تصريح خاص بأن حضرموت قدمت نموذجاً متميزاً في الانضباط والالتزام وخلق الاجواء الامنة والمستقرة لسير العملية ومحاربة ظاهرة الغش في جميع مديريات المحافظة .
مشيراً إلى أن هذه النجاحات المشرفة كانت من ثمار الدعم والرعاية التي يوليها الراعي الاول للتعليم بحضرموت محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي .
وقال الوكيل عبدون بان ما خطط له مسبقا من إجراءات فنية للعملية الاختبارية والتقيد باللوائح الوزارية طبق بالميدان من قبل المكلفين بإدارة العملية الاختبارية بالمحافظة والمديريات . مشيداً بالجهود المبذولة من قبل منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات واسهمت في تحقيق هذا التميز  .
مضيفاً أن لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الفخر  في إنجاز التكاليف الوطنية بتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس المتمثلة بطباعة الأسئلة لاختبارات انهاء المرحلة الثانوية المحافظات الشرقية التي جاءت مراعية للفروقات الفردية والظروف الملائمة للطلاب والطالبات ووفقا لما قطع من المقررات المنهجية .
ومقدم الشكر والتقدير لكل من أسهم في انجاح العملية الاختبارية من كافة قيادات وافراد الامن والشرطة والصحة والسكان والمجتمع المحلي على مستوى مديريات المحافظة ، مباركاً للطلاب والطالبات واستكمالهم الاختبارات وارتياحهم الشديد للأجواء المصاحبة  للعملية ووضع الاسئلة التي كانت سهلة وميسرة ومتمنياً لهم تحقيق نتائج مشرفة ومراتب متقدمة على مستوى مديرياتهم ومحافظاتهم والجمهورية .


  • إقرا ايضاً