الثلاثاء 20/08/2019
12:51 بتوقيت المكلا
وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت يناقش مع مدير عام مديرية يبعث الاوضاع التربوية والتعليمية بالمديرية
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية والتعليم/خاص
الاثنين 13/مايو/2019
news_20190513_03.jpg
ناقش وكيل وزارة التربية والتعليم بمدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون مع مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم جملة من الموضوعات المتعلقة بالحقل التربوي والتعليمي في المديرية .

وفي اللقاء أثنى الوكيل عبدون على جهود قيادة السلطة المحلية في المديرية وكوادر العمل التربوي والتعليمي في نجاح واستقرار عام دراسي وصورة مشرفة ومبهرة في زيادة التحاق الفتيات بمقاعد الدرس .
مشيراً أن ذلك جاء تتويجا للزيارة الميدانية لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مؤخرا لمديرية يبعث للتعرف عن كثب  إلى سير العملية التربوية وتوفير الاحتياجات الضرورية من تدخلات في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية والتغلب على النقص في الكادر التدريسي بدعم ورعاية كريمة من قبل راعي التعليم الاول اللواء الركن فرج سالمين محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .
مضيفاً أن مديرية يبعث أصبحت اليوم تمتلك كافة مقومات نجاح التعليم كغيرها من مديريات المحافظة الكبرى من حيث اهتمام الطلاب والطالبات حرصهم على مواصلة التعليم .
مؤكداً بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أسهمت في خلق هذا الاستقرار التربوي والتعليمي وزيادة التحاق الفتاة بمقاعد الدرس بعد عملية التعاقد مع الخريجات من الثانوية العامة من بنات المديرية .
بدوره اشاد مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم بجهود قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في استقرار الوضع التعليم بالمديرية . مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية والادارات التربوية والتعليمية بالمديرية على اهتمامهم الشديد المتابعة والاشراف من اجل الارتقاء والنهوض بواقع العمل التربوي والتعليمي في المديرية
شاكراً وقوف قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بوكيل الوزارة مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون ومساندته الدائمة مع قيادة السلطة المحلية والادارة التربوية بالمديرية

  • إقرا ايضاً