الثلاثاء 20/08/2019
01:32 بتوقيت المكلا
وكيل وزارة التربية – مدير تربية حضرموت يلتقي مدير عام مديرية الريدة وقصيعر
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التربية والتعليم/خاص
السبت 11/مايو/2019
1news_20190511_02.jpg
أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بما تحقق من مكاسب وانجازات في القطاع التربوي والتعليمي بمديرية الريدة وقضيعر .

مؤكداً خلال لقائه بمكتبه الأخ عمر أحمد الجفري مدير عام المديرية لمناقشة سير العام الدراسي 2018 – 2019م في مدارس ومجمعات المديرية .. على إن هذه المكاسب والانجازات التي شهدتها المديرية جاءت ضمن الخطة العامة المقترحة لتطوير وتحسين البيئة المدرسية في مديريات المحافظة كافة في ظل الرعاية الكبيرة والاهتمام المستمر من قبل الراعي الأول محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية لمتابعة سير العملية الدراسية منذ بدء العام الدراسي وحتى يومه الأخير، منوهاً إلى ضرورة المساهمة في الإعداد والتهيئة لاستقبال الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية التي ستنطلق بعد اجازة عيد الفطر المبارك، من جانبه شكر مدير عام مديرية الريدة وقصيعر الجهود التي تبذلها قيادة التربية والتعليم بالمحافظة وكوادرها بالمديرية والحرص الشديد على استقرار الدراسة منذ اليوم الأول والمتابعة المستمرة والاشراف الميداني لضمان سير العام الدراسي بشكل جيد.
مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل وضمان إجراء اختبارات الشهادة الثانوية في أجواء سليمة ومريحة للطلاب والطالبات بالمراكز الاختبارية بمناطق المديرية كافة. 



  • إقرا ايضاً