بدء الدورة التدريبية العسكرية الخاصة بالمستجدين الذين تم احلالهم ضمن قوام قوة المنطقة العسكرية الثانية
بدأت صباح اليوم، بقيادة لواء حضرموت، في منطقة الريان؛ الدورة التدريبية العسكرية الخاصة بالمستجدين، لمن تم احلالهم ضمن قوام قوة المنطقة العسكرية الثانية.


حيث دشن التدريبات قائد اللواء، العميد ركن طالب سعيد بارجاش، ورئيس شعبة التدريب بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد ناصر الذيباني.
وخلال التدشين ألقى قائد لواء حضرموت، العميد الركن "بارجاش" كلمة على الجنود المستجدين أثنى خلالها على الجهود التي تبذلها القيادة السياسية والعسكرية لمحافظة حضرموت، ومحافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ لما فيه حفظ أمن المحافظة واستقرارها، وضمان السكينة العامة لأهلها وساكنيها.
كذلك شدد على ضرورة بذل أقصى الجهود خلال التدريبات من قبل الجنود المستجدين، وفهم عِظم وثقل المسؤولية الملقاه على عاتقهم، وما يجب عليهم من انضباط وحزم خلال الحياة العسكرية في ميادين الشرف والكرامة.
بدوره أكد رئيس شعبة التدريب، العقيد "الذيباني" على ضرورة الالتزام التام خلال التدريبات؛ حتى يكون الجندي في أتم استعداد خلال تنفيذه للواجبات والمهام العسكرية خلال العمل، ولتنفيذها بالشكل المطلوب والأمثل.
كما نوه إلى أن الحياة العسكرية تبنى على إيمان الفرد ويقينه بما يقوم به من مهام جسيمة، تصان بها الأوطان، تحفظ بها الأرواح، وتحمى بها المقدرات والثروات.